إللي يبينا عيت النفس تبغيه و إللي نبي عيا البخت لا يجيبه
    المعنى
  • يبينا: نريده. عيت: رفضت. تبغيه: تريده. البخت الحظ.
  • من نريده لا يردنا ومن نرده رفض الحظ أن يأتي به
    يستخدم
  • لمن يحبه من يكرهه أو يحب من لا يحبه
  • Share/Bookmark
1
تعليقات
واحد من خلق الله:  

مسجل المثل الغلط، قصدي الدقمة اللي تقول المثل فهم قصدي الدقمة اللي يم المثل…